لاتنسى ذكر الله ~ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صحف
أكتوبر 13
0

استرد المنتخب السويدي صدارة المجموعة الثانية، بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، من إسبانيا، بفوزه بهدفين نظيفين، اليوم الثلاثاء، على اليونان.

افتتح ايميل فورسبيرج التسجيل من ركلة جزاء للمنتخب السويدي في الدقيقة 59، ثم أضاف ألكسندر إيزاك الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة صعد المنتخب السويدي لصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، متقدما بنقطتين عن إسبانيا، بينما توقف رصيد المنتخب اليوناني عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة فاز المنتخب الجورجي 1-2 على كوسوفو ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، في حين توقف رصيد كوسوفو عند نقطة واحدة في آخر الترتيب.

وكان الماتادور الإسباني خسر نهائي دوري الأمم الأوروبية منذ أيام، أمام المنتخب الفرنسي، بفضل هدف مثير للجدل أحرزه كيليان مبابي.

وأصبحت مهمة الإسبان في احتلال صدارة المجموعة، صعبة ومحفوفة بالمخاطر، في ظل المنافسة الشرسة مع السويد.

وسقط منتخب أوكرانيا لكرة القدم، في فخ التعادل 1/1، أمام ضيفه منتخب البوسنة والهرسك اليوم الثلاثاء، في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي شهدت أيضا فوز فنلندا على كازاخستان 2 / صفر.

وتقدم منتخب أوكرانيا بهدف سجله أندريه يارمولينكو في الدقيقة 15، وتعادل منتخب البوسنة عن طريق أنيل أحمدودزيتش في الدقيقة 77.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، كما رفع المنتخب البوسني رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع. وفي المباراة الثانية، فاز منتخب فنلندا على مضيفه كازاخستان 2 / صفر.

وسجل هدفي فنلندا تيمو بوكي في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و48، ورفع منتخب فنلندا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد منتخب كازاخستان عند 3 نقاط في المركز الخامس الأخير.

وسقط المنتخب الإنجليزي في فخ التعادل مع ضيفه المجري 1-1 مساء الثلاثاء، ضن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وسجل رولاند سالاي هدف المجر (24)، فيما أحرز جونز ستونز هدف إنجلترا (37).

ورفعت إنجلترا رصيدها في الصدارة إلى 20 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المنتخب البولندي الذي تغلب على المنتخب الألباني 1-0، فيما ارتفع رصيد المجر إلى 11 نقطة.

كاتب المقالة : Jmaheer

شاهد جميع مقالات

إكتب تعليقك