لاتنسى ذكر الله ~ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صحف
أكتوبر 12
0

أكد لي تاي، المدير الفني لمنتخب الصين، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على الأخضر في جدة، خلال المباراة التي تجمعهما غدا، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال تاي، في المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة: “قادرون على تحقيق الفوز على الأخضر في عقر داره، وأعتقد أن بعدها سيكون منتخبنا سيكون أكثر قوة في نوفمبر المقبل، خاصة أننا هنا في الشرق الأوسط منذ نحو شهرين، واعتاد اللاعبون بشكل مثالي على اللعب في أجواء الخليج».

وتابع المدرب الصيني: “منتخبنا قادر على تحقيق الفوز في جدة، رغم صعوبة المهمة خارج الديار أمام منافس نجح في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن”، معتبرًا أن حصد النقاط الثلاث تفتح الطريق أمام المنتخب المُلقب بـ«التنين» للعودة إلى أجواء المنافسة على تذكرة التأهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022.

ولفت تاي لي إلى أن المنتخب السعودي لعب 3 مباريات داخل الديار على عكس الصين، الذي اضطر إلى خوض مبارياته في العاصمة القطرية الدوحة، وهو ما منح المنافس الأفضلية على جدول المجموعة، معقبًا: «نحن الآن في جاهزية تامة لتحقيق الفوز أمام الجماهير الغفيرة على هذا الملعب الرائع».

وتقام مباراة منتخبنا الوطني الأخضر ضد الأحمر الصيني، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، مع حضور جماهيري كامل بنسبة 100%.

كاتب المقالة : Jmaheer

شاهد جميع مقالات

إكتب تعليقك